اعتادت على إثارة الجدل.. السعودية فوز العتيبي ترقص في ميدل بيست بين مئات الأشخاص.. وردو متباينة (شاهد)

فوز العتيبي تنشر فيديو لها وهي ترقص في ميدل بيست في الرياض

الرياض (السعودية) – مدى بوست -فريق التحرير

نشرت الناشطة النسوية السعودية فوز العتيبي مقطع فيديو لها أثناء حضورها فعاليات ميدل بيست في العاصمة السعودية الرياض.

ويبدو بالفيديو الذي نشرته الشابة السعودية فوز العتيبي أجواء ترفيه عالية، حيث صوت الموسيقى مرتفع مع الإضاءة الكثيرة التي جعلت من المكان مثالاً عالمياً للحفلات الراقصة التي تتم إقامتها في الدول الأوروبية والأمريكية.

فوز العتيبي تظهر في مقطع الفيديو وهي ترتدي قبعة بيضاء اللون وبروتيل “قميص شيال” أبيض اللون وفوقه جاكيت أسود مع بنطال جينز أزرق وحذاء أبيض، وهي ترقص وتقفز بفرح واضح.

وحظي الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي ليلة السبت 22 ديسمبر/ كانون الأول 2019 بأكثر من 100 ألف مشاهدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وحده، فضلاً عن عشرات الآلاف من المشاهدات في حسابها عبر تطبيق “سناب شات”.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تغرّد عن رؤيتها رسول الله محمد في المنام وما سألته عنه .. ومغردون: نسبه معروف ولا يجوز الكلام بهذه الطريقة

وأثار الفيديو موجة واسعة من الجدل بين متابعي الشابة السعودية، ففي الوقت الذي عبر البعض عن إعجابهم بالفيديو ودرجة الانفتاح التي وصلت لها السعودية وخاصة العاصمة الرياض، وقدرة كل شخص على الترفيه عن نفسه بالطريقة التي يحبها.

ذهب آخرون لانتقـ.ـاد مقطع الفيديو، معتبرين أنه من الجهر بالمعـ.ـا صي التي لا تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية التي كانت المجتمع السعودي يحرص على تطبيق ما أمكن منها، خاصة في الأماكن والفعاليات العامة.

اقرأ أيضاً:

بخطّةٍ عبقرية انتصر على 300 ألف من الروم بـ”اليرموك” وهو “معـ.ـزول”.. خالد بن الوليد الذي أقرّه أبو بكر وعـ.ـزله الفاروق عمر عن الجيش

وتشهد المملكة العربية السعودية منذ تعيين المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ رئيساً للهيئة العامة للترفيه موجة من الانفتاح غير المسبوقة، عبر استقدم عشرات النجوم والفنانين العرب والأجانب لإقامة حفلات وفعاليات في العاصمة الرياض ضمن ما عرف باسم “موسم الرياض”.

وتسعى المملكة العربية السعودية إلى تطبيق برنامج بدأ به ولي العهد السعودي الحالي الأمير محمد بن سلمان للتحول الوطني يعرف باسم “رؤية 2030″، وهو يقوم بشكلٍ رئيسي على تنويع اقتصاد المملكة السعودية وتقليل اعتماده على النفط.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي ترقص و تقبل زوجها.. نشرت الفيديو في تويتر فأثار الجدل (شاهد)

يذكر أن فوز العتيبي تعتبر من أكثر الناشطات السعوديات إثارة للجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأ الأمر معها من عدة متطلبات لإتمام زواجها كان أبرزها مهر مرتفع، ثم خروجها دون عباءة قبل أن يصبح الأمر عادياً بالمملكة، وصولاً إلى نشرها لمقاطع من حياتها الخاصة مع زوجها يعتبرها البعض غير لائقة.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق