بالفيديو.. عارضات برازيليات يهنئن السعودية بنجاح “موسم الرياض” 

خاص مدى بوست

هنأت عارضات أزياء برازيليات المملكة العربية السعودية بمناسبة نجاح موسم الرياض لعام 2019، والذي استمر حوالي شهرين.

وظهرت عارضات برازيليات يتبعن لماركة اللانجري البرازيلية الفاخرة ” فروت دي لاباشيون Fruit De La Passion” وهن يهنئن الشعب السعودي بنجاح موسم الرياض، معبرات عن أمنيتهن في حضور الموسم القادم والتفاعل معه. 

وتقول العارضتان عبر مقطع فيديو نشره موقع “مترو برازيل” الوكيل الحصري في الشرق الأوسط لماركة اللانجري الشهيرة فروت دي لاباشيون Fruit De La Passion” خلال الفيديو :”مرحباً من البرازيل تهانينا لموسم الرياض نأمل أن نكون في الرياض الموسم القادم لنشارككم النجاح والسعادة”.

اقرأ أيضاً: “البرازيل بين يديك”.. مترو برازيل يقدّم تجربة تسوّق فريدة لأفخم المنتجات البرازيلية

  ويبدو في نهاية الفيديو حمل العارضتان البرازيليتان لشعار موسم الرياض.

من هي فروت دي لاباشيون؟ 

مع ازدياد الاهتمام بالماركات الفاخرة في الأسواق العالمية، يلمع نجم اللانجري البرازيلية باعتبارها من أفضل أنواع اللانجري في العالم.

اقرأ أيضاً: FRUIT DE LA PASSION .. لانجري برازيلية فاخرة تدخل أسواق الشرق الأوسط عبر “مترو برازيل”

وتعتبر “فروت دي لا باشيون” FRUIT DE LA PASSION الفاخرة من أشهر ماركات اللانجري البرازيلية غير التقليدية، إذ تقدم لانجري برازيلية مصنع يدوياً وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية التي تضمن لك الإطلالة المثيرة والراحة التامة خلال ارتدائها. 

وتستخدم FRUIT DE LA PASSION  أقمشة وخامات عالية الجودة في جميع منتجاتها المصنعة يدوياً بالكامل، وهي توفر من كل صنف لانجري برازيلي ألوان متعددة ومقاسات مختلفة لتناسب جميع الأذواق والأعمار.

عادة ماتطرح FRUIT DE LA PASSION سنوياً إثنان أو ثلاث مجموعات جديدة بتصاميم منفردة وحصرية، حيث يعتمدون على مصممين برازيليين مختصين بالتصميم للعلامات التجارية الفاخرة والغير تقليدية.

وتسعى  “فروت دي لا باشيون” FRUIT DE LA PASSION لتقديم منتجات فارهة مخصصة لأصحاب الذوق الرفيع، تماشياً مع أحدث صيحات الموضة في عالم اللانجري، لتوفر لك منتجات لايمكن أن تجديها لدى غيرهم من إتقان ودقة في التصميم، وجودة عالية في التصنيع والخامات المستخدمة.

مترو برازيل.. وكيل حصري لفروت دي لاباشيون 

كانت تنحصر مبيعات FRUIT DE LA PASSION في معارضهم الخاصة المنتشرة في الأسواق والمولات المحلية في البرازيل والآن بدأت بالانتشار والتوسع حول العالم وقد اختارت الدخول لأسواق الشرق الأوسط عبر موقع مترو برازيل الشهير والمتخصص بتسويق المنتجات البرازيلية في الشرق الأوسط! 

يمكنكم مشاهدة منتجات فروت دي لاباشيون في موقع مترو برازيل من هنا، أو عبر زيارة حساباته في “فيسبوك“، و “تويتر” ، وأنتسغرام، ولينكد إن“.

كما يمكنكم زيارة موقع FRUIT DE LA PASSION أو متابعتهم عبر حسابهم في موقع أنستغرام أو صفحتهم في فيسبوك او يوتيوب.

موقع مترو برازيل
بوابة موقع مترو برازيل

ما هو موسم الرياض؟ 

ويعتبر موسم الرياض الذي اختتم فعالياته يوم الأحد 15 ديسمبر/ كانون الأول 2019، واحداً من أهم المواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل المملكة لواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.

اقرأ أيضاً: “مترو برازيل”.. نجوم ومشاهير عرب يشيدون بمشروع إلكتروني أسسه مهاجر سوري

 وقد حقق موسم الرياض أكثر من 10 ملايين و300 ألف زائر من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، فضلاً عن 206 آلاف سائح.

وتجاوزت عائدات هيئة الترفيه من “موسم الرياض 2019″ أكثر من مليون ريال سعودي، فيما تخطى الدخل غير المباشر والتغير في التدفقات النقدية لـ”مدى” في الرياض خلال الفترة الزمنية لموسم الرياض الأربعة مليار ريال، حسبما أكد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق